مباراة باريس سان جيرمان / نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم يلا شوت في الدوري الفرنسي يلا شوت لايف توداي - لؤى ابراهيم منذ الجمعة , 20 أغسطس 2021 ,9:17 م.

مباراة باريس سان جيرمان / نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم يلا شوت في الدوري الفرنسي يلا شوت لايف توداي - لؤى ابراهيم منذ الجمعة , 20 أغسطس 2021 ,9:17 م.. يتمسك البي اس جي بالأمل الأخير في الدوري الفرنسي قبل انطلاق المرحلة الأخيرة مشاهدة مباراة باريس سان…. نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليل في كاس السوبر الفرنسي، حيث تمكن فريق ليل من الفوز على نظيره العملاق الباريسي بهدف دون رد، ليحصد بذلك لقب كأس السوبر الفرنسي. فريق باريس سان جيرمان يدخل مباراه اليوم خارج ملعبه وذلك ضمن مباريات الاسبوع الثالث من عمر الدوري الفرنسي للموسم الجاري ، فريق باريس سان جيرمان برغم من ان الفريق قد نجح في تحقيق الانتصار في اول مبارتان له في الدوري. موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في كأس السوبر الفرنسي، مباراة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، حيث المتعة والإثارة والندية والكرة الجميلة سوف تكون حاضرة في هذا اللقاء الكبير، النادي الباريسي يسعى بكل قوة للفوز. نقطة من صدارة الدوري في الجولة الأولى ، وتبدأ اليوم 14 أغسطس ، مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم,ملخص مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم,باريس سان جيرمان وريمس. باريس سان جيرمان اليوم / ملخص مباراة باريس سان جيرمان وإسطنبول باشاك شهير اليوم في دوري أبطال أوروبا : ويخوض فريق باريس سان جيرمان ثاني مبارياته في الدوري الفرنسي، حين يلاقي ضيفه ستراسبورج، مساء السبت 14 أغسطس. موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي. أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عن مواعيد مباريات نادي.

Koragate موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا
Koragate موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا from koragate.com
موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس اليوم تقام مواجهة اليوم الأحد 29 اغسطس 2021 في تمام الساعة 7:45 بتوقيت شمال افريقيا، 8:45 بتوقيت مدينة القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة 18:45 بتوقيت غرينتش. سيكون موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة ف ي يوم السبت الموافق الرابع عشر من أغسطس لعام 2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث سيواجه الفريق القوي باريس سان جيرمان خصمه فريق ستراسبورغ في مباراة ضمن الدوري الفرنسي ، ويشار إلى أن فريق ستراسبورغ أحد أفضل الأندية الفرنسية، وقد حقق النادي المركز الاحترافي في عام 1933، وكانت أول مرة يفوز في كأس فرنسا في العام 1951، كما فاز مرتين بكأس الرابطة الفرنسية وحقق العديد من الجوائز الأخرى. يلتقي فريقي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ضمن ذهاب الدور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، علي ملعب الإتحاد، وذلك في مواجهة كبيرة، لأن السيتي لديه فرصة تاريخية من أجل كتابة التاريخ والوصول إلي النهائي الأول له في هذه البطولة، ولكن باريس هو الآخر يطمح في تحقيق الريمونتادا والعودة من جديد إلي النهائي لتعويض ما حدث العام الماضي. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج اليوم بث مباشر بعد أن استطاعت كتيبية ماوريسيو بوكيتينو تحقيق الفوز في الجولة الاول على تروا بهدفين مقابل هدف لذلك تبحث عن الفوز الثاني على التوالي طمعًا في تصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي بشكل مبكر وتوجيه رسالة إلى فريق أنه قادم لخطف لقبه المعتاد رغم أن ميسي سيغيب عن هذا اللقاء رغم أنه طلب المشاركة في التشكيل الأساسي بدعوى الرغبة الشديدة في المشاركة لكن بوكيتينو وإدارة النادي رفضوا حتى يكون ميسي جاهز تمامًا من الناحية البدنية. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر اون لاين ، يستعد لاعبي الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الأحد 1 أغسطس 2021 لخوض المباراة المنتظرة في نهائي بطولة السوبر الفرنسي الموسم الحالي 2021. باريس سان جيرمان اليوم / ملخص مباراة باريس سان جيرمان وإسطنبول باشاك شهير اليوم في دوري أبطال أوروبا : يستضيف ملعب حديقة الامراء اللقاء الذى يجمع بين فريق باريس سان جيرمان مع نظيرة ستراسبورج مساء اليوم في انطلاق مواجهات الجولة الثانية من مرحلة الذهاب في الدور الاول ببطولة الدوري الفرنسي ويرغب كلا من الفريقين فى حصد اول ثلاثة نقاط ونتابع اللقاء عبر رابط مشاهدة مباريات اليوم لايف. تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست يوم الجمعة 20 أغسطس 2021 في ستاد فرانسيس لو بليه.

الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليل في كاس السوبر الفرنسي، حيث تمكن فريق ليل من الفوز على نظيره العملاق الباريسي بهدف دون رد، ليحصد بذلك لقب كأس السوبر الفرنسي. يستضيف ملعب حديقة الامراء اللقاء الذى يجمع بين فريق باريس سان جيرمان مع نظيرة ستراسبورج مساء اليوم في انطلاق مواجهات الجولة الثانية من مرحلة الذهاب في الدور الاول ببطولة الدوري الفرنسي ويرغب كلا من الفريقين فى حصد اول ثلاثة نقاط ونتابع اللقاء عبر رابط مشاهدة مباريات اليوم لايف. سيكون موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة ف ي يوم السبت الموافق الرابع عشر من أغسطس لعام 2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث سيواجه الفريق القوي باريس سان جيرمان خصمه فريق ستراسبورغ في مباراة ضمن الدوري الفرنسي ، ويشار إلى أن فريق ستراسبورغ أحد أفضل الأندية الفرنسية، وقد حقق النادي المركز الاحترافي في عام 1933، وكانت أول مرة يفوز في كأس فرنسا في العام 1951، كما فاز مرتين بكأس الرابطة الفرنسية وحقق العديد من الجوائز الأخرى. تبدأ مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في تمام الساعة ال9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة ال10:00 مساءً بتوقيت السعودية ودولة فلسطين. موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي. يلعب فريق باريس سان جيرمان الليلة على أرض ملعبه كجزء من الجولة الثانية من الدوري الفرنسي للموسم الحالي. رجحت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، أن يخوض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أول مباراة بقميص باريس سان جيرمان، في حال الانضمام إلى صفوفه، يوم 29 أغسطس الجاري، أمام استاد ريمس. موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس اليوم تقام مواجهة اليوم الأحد 29 اغسطس 2021 في تمام الساعة 7:45 بتوقيت شمال افريقيا، 8:45 بتوقيت مدينة القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة 18:45 بتوقيت غرينتش. لؤى ابراهيم منذ الجمعة , 20 أغسطس 2021 ,9:17 م. Aug 14, 2021 · نتيجة مواجهه باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج paris sg vs strasbourg في الدوري الفرنسي اليوم السبت ، يفتح ملعب بارك دي. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد أوجسبورج اون لاين مساء اليوم الاربعاء الموافق 21 من يوليو عبر موقع كورة اون في مواجهة ودية يدخلها الفريقين في اطار الاستعداد الى المباريات والبطولات الرسمية ونتابع اللقاء عبر رابط koraon. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر اون لاين ، يستعد لاعبي الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الأحد 1 أغسطس 2021 لخوض المباراة المنتظرة في نهائي بطولة السوبر الفرنسي الموسم الحالي 2021. ملخص مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم,ملخص مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم,باريس سان جيرمان وريمس.

تبدأ مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في تمام الساعة ال9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة ال10:00 مساءً بتوقيت السعودية ودولة فلسطين. مباراة باريس سان جيرمان ضد تروا troyes vs paris sg يفتتح فريق باريس سان جيرمان منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الاولى في موسمه الجديد حين يحل ضيفا في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة على فريق تروا في المباراة التي ستقام على ملعب الفجر بمدينة تروا الفرنسية في اطار منافسات الاسبوع الاول من الدوري الفرنسي الدرجة الاولى والتي تفتتح منافساتها الليلة في اطار سعي كافة الفرق للحصول على الدرع الاهم والاغلى في فرنسا. Aug 14, 2021 · نتيجة مواجهه باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج paris sg vs strasbourg في الدوري الفرنسي اليوم السبت ، يفتح ملعب بارك دي. يلتقي فريقي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ضمن ذهاب الدور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، علي ملعب الإتحاد، وذلك في مواجهة كبيرة، لأن السيتي لديه فرصة تاريخية من أجل كتابة التاريخ والوصول إلي النهائي الأول له في هذه البطولة، ولكن باريس هو الآخر يطمح في تحقيق الريمونتادا والعودة من جديد إلي النهائي لتعويض ما حدث العام الماضي. ملخص مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم,ملخص مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم,باريس سان جيرمان وريمس.

موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج اليوم في الدوري الفرنسي ترند العرب
موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج اليوم في الدوري الفرنسي ترند العرب from arabic-trends.com
سيكون موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة ف ي يوم السبت الموافق الرابع عشر من أغسطس لعام 2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث سيواجه الفريق القوي باريس سان جيرمان خصمه فريق ستراسبورغ في مباراة ضمن الدوري الفرنسي ، ويشار إلى أن فريق ستراسبورغ أحد أفضل الأندية الفرنسية، وقد حقق النادي المركز الاحترافي في عام 1933، وكانت أول مرة يفوز في كأس فرنسا في العام 1951، كما فاز مرتين بكأس الرابطة الفرنسية وحقق العديد من الجوائز الأخرى. مباراة باريس سان جيرمان ضد تروا troyes vs paris sg يفتتح فريق باريس سان جيرمان منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الاولى في موسمه الجديد حين يحل ضيفا في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة على فريق تروا في المباراة التي ستقام على ملعب الفجر بمدينة تروا الفرنسية في اطار منافسات الاسبوع الاول من الدوري الفرنسي الدرجة الاولى والتي تفتتح منافساتها الليلة في اطار سعي كافة الفرق للحصول على الدرع الاهم والاغلى في فرنسا. نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليل في كاس السوبر الفرنسي، حيث تمكن فريق ليل من الفوز على نظيره العملاق الباريسي بهدف دون رد، ليحصد بذلك لقب كأس السوبر الفرنسي. Aug 14, 2021 · نتيجة مواجهه باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج paris sg vs strasbourg في الدوري الفرنسي اليوم السبت ، يفتح ملعب بارك دي. تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين باريس سان جيرمان وليل مساء اليوم الأحد 1 أغسطس، على أرضية ملعب بلومفيلد، لحساب منافسات نهائي كأس السوبر الفرنسي لكرة القدم. تبدأ مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في تمام الساعة ال9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة ال10:00 مساءً بتوقيت السعودية ودولة فلسطين. فريق باريس سان جيرمان يدخل مباراه اليوم خارج ملعبه وذلك ضمن مباريات الاسبوع الثالث من عمر الدوري الفرنسي للموسم الجاري ، فريق باريس سان جيرمان برغم من ان الفريق قد نجح في تحقيق الانتصار في اول مبارتان له في الدوري. الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويخوض فريق باريس سان جيرمان ثاني مبارياته في الدوري الفرنسي، حين يلاقي ضيفه ستراسبورج، مساء السبت 14 أغسطس.

يخوض فريق البي اس جي مواجهة سهلة نسبيا أمام شامبلي في لقاء ودي تحضيرا لمباريات الموسم المقبل، بعد …. يتمسك البي اس جي بالأمل الأخير في الدوري الفرنسي قبل انطلاق المرحلة الأخيرة مشاهدة مباراة باريس سان…. الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً على ملعب فرانسيس جنيه بلي معقل نادي ستاد بريست 29، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي. سيكون موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة ف ي يوم السبت الموافق الرابع عشر من أغسطس لعام 2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث سيواجه الفريق القوي باريس سان جيرمان خصمه فريق ستراسبورغ في مباراة ضمن الدوري الفرنسي ، ويشار إلى أن فريق ستراسبورغ أحد أفضل الأندية الفرنسية، وقد حقق النادي المركز الاحترافي في عام 1933، وكانت أول مرة يفوز في كأس فرنسا في العام 1951، كما فاز مرتين بكأس الرابطة الفرنسية وحقق العديد من الجوائز الأخرى. تبدأ مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في تمام الساعة ال9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة ال10:00 مساءً بتوقيت السعودية ودولة فلسطين. أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عن مواعيد مباريات نادي. تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين باريس سان جيرمان وليل مساء اليوم الأحد 1 أغسطس، على أرضية ملعب بلومفيلد، لحساب منافسات نهائي كأس السوبر الفرنسي لكرة القدم. فريق باريس سان جيرمان يدخل مباراه اليوم خارج ملعبه وذلك ضمن مباريات الاسبوع الثالث من عمر الدوري الفرنسي للموسم الجاري ، فريق باريس سان جيرمان برغم من ان الفريق قد نجح في تحقيق الانتصار في اول مبارتان له في الدوري. باريس سان جيرمان اليوم / ملخص مباراة باريس سان جيرمان وإسطنبول باشاك شهير اليوم في دوري أبطال أوروبا : ويخوض فريق باريس سان جيرمان ثاني مبارياته في الدوري الفرنسي، حين يلاقي ضيفه ستراسبورج، مساء السبت 14 أغسطس. موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس اليوم تقام مواجهة اليوم الأحد 29 اغسطس 2021 في تمام الساعة 7:45 بتوقيت شمال افريقيا، 8:45 بتوقيت مدينة القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة 18:45 بتوقيت غرينتش. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج اليوم بث مباشر بعد أن استطاعت كتيبية ماوريسيو بوكيتينو تحقيق الفوز في الجولة الاول على تروا بهدفين مقابل هدف لذلك تبحث عن الفوز الثاني على التوالي طمعًا في تصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي بشكل مبكر وتوجيه رسالة إلى فريق أنه قادم لخطف لقبه المعتاد رغم أن ميسي سيغيب عن هذا اللقاء رغم أنه طلب المشاركة في التشكيل الأساسي بدعوى الرغبة الشديدة في المشاركة لكن بوكيتينو وإدارة النادي رفضوا حتى يكون ميسي جاهز تمامًا من الناحية البدنية.

تبدأ مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في تمام الساعة ال9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة ال10:00 مساءً بتوقيت السعودية ودولة فلسطين. سيكون موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة ف ي يوم السبت الموافق الرابع عشر من أغسطس لعام 2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث سيواجه الفريق القوي باريس سان جيرمان خصمه فريق ستراسبورغ في مباراة ضمن الدوري الفرنسي ، ويشار إلى أن فريق ستراسبورغ أحد أفضل الأندية الفرنسية، وقد حقق النادي المركز الاحترافي في عام 1933، وكانت أول مرة يفوز في كأس فرنسا في العام 1951، كما فاز مرتين بكأس الرابطة الفرنسية وحقق العديد من الجوائز الأخرى. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر اون لاين ، يستعد لاعبي الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الأحد 1 أغسطس 2021 لخوض المباراة المنتظرة في نهائي بطولة السوبر الفرنسي الموسم الحالي 2021. Aug 14, 2021 · نتيجة مواجهه باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج paris sg vs strasbourg في الدوري الفرنسي اليوم السبت ، يفتح ملعب بارك دي. يلعب فريق باريس سان جيرمان الليلة على أرض ملعبه كجزء من الجولة الثانية من الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

Osiji65dznvk3m
Osiji65dznvk3m from 1.bp.blogspot.com
Aug 14, 2021 · نتيجة مواجهه باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج paris sg vs strasbourg في الدوري الفرنسي اليوم السبت ، يفتح ملعب بارك دي. سيكون موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة ف ي يوم السبت الموافق الرابع عشر من أغسطس لعام 2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث سيواجه الفريق القوي باريس سان جيرمان خصمه فريق ستراسبورغ في مباراة ضمن الدوري الفرنسي ، ويشار إلى أن فريق ستراسبورغ أحد أفضل الأندية الفرنسية، وقد حقق النادي المركز الاحترافي في عام 1933، وكانت أول مرة يفوز في كأس فرنسا في العام 1951، كما فاز مرتين بكأس الرابطة الفرنسية وحقق العديد من الجوائز الأخرى. موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في كأس السوبر الفرنسي، مباراة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، حيث المتعة والإثارة والندية والكرة الجميلة سوف تكون حاضرة في هذا اللقاء الكبير، النادي الباريسي يسعى بكل قوة للفوز. الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. توقيت مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في الدوري الفرنسي. تبدأ مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في تمام الساعة ال9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة ال10:00 مساءً بتوقيت السعودية ودولة فلسطين. أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عن مواعيد مباريات نادي. يلتقي فريقي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ضمن ذهاب الدور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، علي ملعب الإتحاد، وذلك في مواجهة كبيرة، لأن السيتي لديه فرصة تاريخية من أجل كتابة التاريخ والوصول إلي النهائي الأول له في هذه البطولة، ولكن باريس هو الآخر يطمح في تحقيق الريمونتادا والعودة من جديد إلي النهائي لتعويض ما حدث العام الماضي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس اليوم تقام مواجهة اليوم الأحد 29 اغسطس 2021 في تمام الساعة 7:45 بتوقيت شمال افريقيا، 8:45 بتوقيت مدينة القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة 18:45 بتوقيت غرينتش.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد أوجسبورج اون لاين مساء اليوم الاربعاء الموافق 21 من يوليو عبر موقع كورة اون في مواجهة ودية يدخلها الفريقين في اطار الاستعداد الى المباريات والبطولات الرسمية ونتابع اللقاء عبر رابط koraon. نقطة من صدارة الدوري في الجولة الأولى ، وتبدأ اليوم 14 أغسطس ، مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس اليوم تقام مواجهة اليوم الأحد 29 اغسطس 2021 في تمام الساعة 7:45 بتوقيت شمال افريقيا، 8:45 بتوقيت مدينة القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة 18:45 بتوقيت غرينتش. ويخوض فريق باريس سان جيرمان ثاني مبارياته في الدوري الفرنسي، حين يلاقي ضيفه ستراسبورج، مساء السبت 14 أغسطس. يلعب فريق باريس سان جيرمان الليلة على أرض ملعبه كجزء من الجولة الثانية من الدوري الفرنسي للموسم الحالي. أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عن مواعيد مباريات نادي. Aug 14, 2021 · نتيجة مواجهه باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج paris sg vs strasbourg في الدوري الفرنسي اليوم السبت ، يفتح ملعب بارك دي. يخوض فريق البي اس جي مواجهة سهلة نسبيا أمام شامبلي في لقاء ودي تحضيرا لمباريات الموسم المقبل، بعد …. موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في كأس السوبر الفرنسي، مباراة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، حيث المتعة والإثارة والندية والكرة الجميلة سوف تكون حاضرة في هذا اللقاء الكبير، النادي الباريسي يسعى بكل قوة للفوز. يقدم موقع كورة داي لزواره نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبريست اليوم، والتي سوف يتم نقلها عبر قناة bein sports 1 hd premium باداء. تأكدت عدم مشاركة نجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي في مباراة فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي المقررة يوم الجمعة أمام مضيفه بريست حيث خلت قائمة الفريق للمباراة من اسم النجم الأرجنتيني. نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليل في كاس السوبر الفرنسي، حيث تمكن فريق ليل من الفوز على نظيره العملاق الباريسي بهدف دون رد، ليحصد بذلك لقب كأس السوبر الفرنسي. يلتقي فريقي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ضمن ذهاب الدور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، علي ملعب الإتحاد، وذلك في مواجهة كبيرة، لأن السيتي لديه فرصة تاريخية من أجل كتابة التاريخ والوصول إلي النهائي الأول له في هذه البطولة، ولكن باريس هو الآخر يطمح في تحقيق الريمونتادا والعودة من جديد إلي النهائي لتعويض ما حدث العام الماضي.